المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةكيف تختار الطلاء المنزلي؟

كيف تختار الطلاء المنزلي؟

وقت النشر:2020-01-06 نقرات:3155

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع منتجات الطلاء في السوق ، بحيث يتم الخلط بين المستهلكين الذين لا يفهمون الصناعة ولا يعرفون كيفية اختيار المنتجات التي يحتاجون إليها. وسيتيح ما يلي للجميع فهم طلاء الجدران الداخلية في صناعة الطلاء للمستهلكين. يتعلم المتعلم ويشتري الطلاء الزخرفي الذي يحتاجه.

     بادئ ذي بدء ، نشتري بوضوح الطلاء المستخدم لتزيين الجدار في المنزل ، ثم أفضل منتجات الطلاء التي يجب شراؤها هي أولوية حماية البيئة! لأن مساحة جدار المنزل كبيرة جدًا ، إذا كانت منتجات الطلاء التي نشتريها غير صديقة للبيئة ، مثل احتواء الكثير من الغازات الضارة مثل الفورمالديهايد ، المركبات العضوية المتطايرة ، البنزين ، وما إلى ذلك ، فإن غالبية الملاك ينتظرون "تعليمهم" بهذه الغازات الضارة كل يوم! لم يتم شرح ضرر الغاز الضار لجسم الإنسان المذكور أعلاه بالتفصيل هنا. بعد كل شيء ، أبحث عن الكثير على الإنترنت. هنا أتحدث بشكل رئيسي عن كيفية معرفة ما إذا كان الطلاء صديقًا للبيئة. أولاً ، انظر إلى تقرير فحص جودة المنتج. في الصين ، فئة الطلاء يجب على جميع المنتجات اجتياز مركز فحص الجودة للتحقق مما إذا كانت المنتجات تفي بالمعايير الوطنية لحماية البيئة ، وما إذا كانت هناك "شهادة من عشر حلقات" صادرة عن الصين. المنتجات التي تحمل هذا النوع من الشهادات تستوفي بشكل أساسي متطلبات حماية البيئة. بالطبع ، إذا اخترت بالنسبة للمنتجات الأجنبية ، هناك بعض الشهادات الأخرى ، مثل شهادة Blue Blue الألمانية ، وشهادة الراين ، وشهادة المنتج الأخضر في سنغافورة ، والشهادة البيئية للاتحاد الأوروبي ، وما إلى ذلك (للحصول على مقدمة تفصيلية للشهادة ، يرجى الاطلاع على مقالتي) ؛ مع الشهادة نحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على تقرير فحص الجودة لمعرفة ما إذا كان المنتج يحتوي على الفورمالديهايد والمركبات العضوية المتطايرة والبنزين والمحتوى المعدني الثقيل وما إلى ذلك. بعد كل شيء ، حتى مع شهادة المنتج الأخضر لا يعني أن المنتج لا يحتوي على غازات ضارة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من العلامات التجارية لهذه المنتجات في السوق المحلية ، الطلاء الخارجي غير العضوي Parry ، Nippon ، Dulux ؛ الأشجار المحلية الثلاثة ، Chenyang ، إلخ ؛
 
    ثم علينا اختيار اللون ، ليس من السهل التزيين مرة واحدة ، ويأمل جميع المستهلكين في تزيين منزلهم بشكل جميل! بعد كل شيء ، عائلتي تتمتع براحة البال للعيش والراحة للنظر. في الوقت الحاضر ، تدعم العديد من طلاءات حماية البيئة في السوق رمز اللون لبطاقة الألوان القياسية الوطنية. عندما نقرر رقم اللون ، نحتاج فقط إلى إخبار الموزع أو رقم اللون شركات الديكور ستساعدك في ضبط اللون ، وتجدر الإشارة إلى أن رقم اللون الذي تختاره فاتح اللون ، ولكن لا توجد مشكلة في اللون الداكن ، لأنه من السهل طلاء الألوان الداكنة في مجال تحسين المنزل. هناك بعض المشاكل المتعلقة بالفرشاة ، ويشعر اللون الداكن بشكل عام بمزيد من الاكتئاب ويكون التأثير البصري الفعلي للفرشاة أغمق قليلاً من لون البطاقة الملونة. سيركز المستهلكون في Wangguangda على هذه النقطة بوضوح.

     آخر شيء هو تأثير طبقة الطلاء لفرشاة الطلاء التي تم شراؤها ، وهو أكثر احترافًا في مجال الطلاء. العديد من أصحاب الديكور لا يفهمونه. هنا ، سيشرح باري باختصار ما يلي للجميع: مرونة الطلاء الأول ، وهذا يعني كلما كان المنتج أكثر مرونة ، قل احتمال تصدعه بعد طلاء جدار الجميع. ثانيًا ، قابلية الطلاء للطلاء ، فكلما ارتفعت قابلية الطلاء ، زادت كثافة طبقة الطلاء ، وهو أفضل تأثير الطلاء. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تنظيفه ، ويمكن مسح أي بقع بنفسك. ثالثًا ، مقاومة العفن الفطري للطلاء ، خاصة في موسم البرقوق الأصفر ، تكون أكثر عرضة للعفن الفطري في المناطق الأكثر عرضة لدخول المياه ، مثل داخل الجدار الخارجي للمبنى والسقف والطابق السفلي. رابعاً ، قدرة التغطية على الطلاء ، كلما كانت قدرة التغطية أقوى ، كان أفضل تغطية بقع الطبقة الأساسية بدهان الجدران ، وهو مناسب للزخرفة المستعملة.