المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةما هي خصائص الجدار الخارجي اللثي الطلاء ؟

ما هي خصائص الجدار الخارجي اللثي الطلاء ؟

وقت النشر:2022-01-13 نقرات:2604

 

 الوظيفة الرئيسية مستحلب الطلاء على الجدار الخارجي هو تزيين وحماية سطح المبنى ، وجعل مظهر المبنى أنيق وجميل ، وتجميل البيئة الحضرية ، وحماية الجدار الخارجي من المبنى في نفس الوقت .   إطالة أمد الحياة .   وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية الجدار الخارجي اللثي الطلاء .  

 المعلقة الديكور : الجدار الخارجي اللثي الطلاء يجب أن يكون لون الغنية ، مجموعة متنوعة من الخيارات ، لون المعلقة ، والحفاظ على الأداء المتميز الديكور على المدى الطويل .  

 تحسين مقاومة للماء : على المدى الطويل الجدار الخارجي يتعرض في الغلاف الجوي في كثير من الأحيان غسلها بواسطة مياه الأمطار ، وبالتالي فإن الجدار الخارجي الطلاء اللاتكس مقاومة للماء أفضل .  

 ممتازة مقاومة وصمة عار : الغبار وغيرها من المواد في الهواء بعد الطلاء ، والطلاء سوف تفقد الأصلي الأثر الجمالي ، وبالتالي فإن الجدار الخارجي مستحلب الطلاء ليست عرضة للتلوث أو التلوث بعد التنظيف .  

 المعلقة مقاومة الطقس : التعرض الطلاء في الغلاف الجوي من قبل مجموعة متنوعة من العوامل المناخية والبيئية ، والطلاء العادي سوف تظهر الشقوق ، تقشير ، والتمايز ، تلون وغيرها من الظواهر ، بحيث تفقد الأصلي الديكور والحماية .  

 وبناء على ذلك ، مستحلب الطلاء على الجدار الخارجي لا ينبغي أن يحدث هذا النوع من الضرر في غضون فترة زمنية محددة ، ومقاومة الطقس هو أفضل .   التصاق ممتازة الجدار الخارجي يجب أن تكون قادرة على قبول مجموعة متنوعة من المواد في الغلاف الجوي من الاضطراب ، حتى الجدار الخارجي اللثي الطلاء التصاق أعلى بكثير من الجدار الداخلي .