المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةطريقة تصنيع الطلاء مضيئة

طريقة تصنيع الطلاء مضيئة

وقت النشر:2022-05-25 نقرات:2561

 

 noctilucent الطلاء يمكن أن تكون حساسة وفقا لمتطلبات العملاء حسب الطلب مجموعة متنوعة من الصور ، وخدمة الحياة يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى ، غير ضارة ، لا تحتوي على العناصر المشعة ، هو جيل جديد من الطلاء الزخرفية ، ثم على هذا الطلاء الخاص هو كيفية جعل ، كم من الوقت يضيء ، والثقة العديد من المستخدمين هي أكثر غرابة ، اليوم أعلى حيث تغير لون الطلاء مصنعين النسيج الصغيرة مع العلم أن هذا من noctilucent مسحوق الطلاء .  

 noctilucent الطلاء يمكن أن ينبعث الضوء في الظلام ، وذلك أساسا لأنه يشارك في مسحوق الانارة ، السطوع يمكن أن تصل إلى حوالي ثلاث مرات من العام الطلاء ، والألوان الزاهية .   مبدأ مضيئة مضيئة الطلاء هو الاستفادة الكاملة من الطاقة من مسحوق مضيئة تمتص الضوء عندما يكون هناك ضوء .  

 الطلاء يمكن استخدامها ليس فقط على سطح الجدار من الديكور المنزلي ، ولكن أيضا في مجالات الإعلان لوحة ، حركة المرور الحرس السكك الحديدية ، تزيين الأرض قاعة الرقص ، وبناء الديكور ، معدات الصيد ، الخ .  

 طريقة تصنيع الطلاء مضيئة بسيطة : 1 .   تخلط جيدا كمية مناسبة من الطلاء في وعاء معدني ، إضافة مسحوق مضيئة مع قدرة حوالي 1 / 5 من وعاء خلط جيدا مع قضيب من الزجاج .   2 - ختم غطاء ، غطاء بعد التعديل لضمان ارتفاع الختم .   3 . البناء .   قبل البناء ، مضيئة الطلاء يجب أن تكون سابقة التجهيز ، مطابقة التمهيدي الأبيض يجب أن تستخدم فرشاة بيضاء أسفل أولا ، من أجل تحسين سطوع مضيئة ، وإطالة أمد مضيئة الوقت له دور جيد .   noctilucent مسحوق ينقسم إلى مسحوق noctilucent طويلة وقصيرة تأثير noctilucent مسحوق ، مسحوق الطلاء noctilucent عموما استخدام طويل المفعول noctilucent مسحوق امتصاص الضوء المرئي في النهار لمدة نصف ساعة ، يمكن أن تستمر في الليل أو في الظلام لأكثر من 12 ساعة .