المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةما هي مدة صلاحية اللثي الطلاء ؟

ما هي مدة صلاحية اللثي الطلاء ؟

وقت النشر:2021-04-07 نقرات:3178

ما هي مدة صلاحية اللثي الطلاء ؟  

 مستحلب الطلاء الجدار يظهر الضرر ، بعض الناس سوف تستخدم ما تبقى من مستحلب الطلاء إصلاح ، ولكن أيضا قلق من أن تتجاوز فترة الضمان ، ثم كم من فترة الضمان من مستحلب الطلاء ؟  

 1 ، في العام ، اللثي الطلاء هي فترة الضمان ، عندما يتجاوز فترة الضمان من الآن فصاعدا ، لا يمكن أن تستمر في استخدام ، لأن هذا الوقت من اللثي الطلاء الالتصاق هو الآن غير فعالة ، إذا أجبرت على تطبيق على الجدار ، ثم عموما بعد فترة من الزمن ، اللثي الطلاء من السهل أن تظهر الكراك ، قطرة ، وهلم جرا .   هناك العديد من أنواع الطلاء في السوق ، والمنتجات المختلفة ، الجرف الحياة سوف تكون مختلفة .  

 2 ، ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية من اللثي الطلاء هو عدد من التفاصيل ولكن لا يوجد جواب ثابت ، وعادة ما تحتاج إلى أن تكون على أساس المعلومات الداخلية من اللثي الطلاء ، والحفاظ على البيئة ، ما إذا كان أو لم يكن فتح عوامل الحكم ، العديد من الشركات المصنعة سوف يكون في اللاتكس الطلاء للدبابات ملحوظ مع تاريخ انتهاء الصلاحية ، ولكن عادة ما تكون فترة الصلاحية كمرجع فقط .  

 3 ، في ظل الظروف العادية ، اللثي الطلاء المنتجة محليا في التنمية قد تم تمييع ، حتى فترة الضمان لن يكون أقل من تمييع ، عموما فقط في درجة حرارة الغرفة لمدة ثلاث سنوات أو نحو ذلك .   إذا كان استيراد الطلاء اللاتكس لا كايفنغ ، ثم فترة الضمان هو أكثر من خمس سنوات ، إذا كان الآن كايفنغ ، ثم فترة الضمان هو أكثر من ثلاث سنوات .  

 4 ، الجميع عند اختيار وشراء اللثي الطلاء ، يجب التأكد من التحقق من تاريخ الإنتاج من اللثي الطلاء واضحة و فترة الضمان ، و هو أفضل استخدام اللثي الطلاء في فترة الضمان ، إذا كان هناك بقايا اللثي الطلاء ، ثم يجب أن تكون مختومة والحفاظ عليها ، وينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف ، والتهوية .  

 5 ، ونحن في شراء الطلاء اللاتكس ، ينبغي أن يستند إلى موقع البناء و موقع البناء لاختيار المناسب اللثي الطلاء ، الطلاء اللاتكس في السوق لديها العديد من المهام ، وظائف مختلفة ، تنطبق على موقع البناء سوف تكون مختلفة ، على سبيل المثال : غرفة نوم ، تكييف الهواء ، ينبغي عموما اختيار التصاق قوي اللثي الطلاء ، والمطبخ ، وشرفة عموما ينبغي اختيار مقاومة فرك اللثي الطلاء .