المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةمزايا ووظائف اللثي الطلاء

مزايا ووظائف اللثي الطلاء

وقت النشر:2021-03-08 نقرات:3108

 

 مزايا اللثي الطلاء  

 1 - حماية البيئة  

 الماء هو تفريق متوسطة ، لا المذيبات العضوية ، لا يوجد خطر الانفجار أو الحريق في النقل والتخزين .  

 2 - تيسير البناء  

 يمكن أن فرشاة الطلاء ، طلاء الأسطوانة ، رذاذ الطلاء .  

 3 ، طلاء الفيلم بسرعة رتيبة  

 4 ، نفاذية الهواء جيدة  

 5 ، مقاومة جيدة للماء  

 6 ، وظيفة يمكن أن تلبي متطلبات  

 خصائص اللثي الطلاء  

 ( 1 ) سرعة رتيبة سريعة .   في 25 درجة مئوية ، 30 دقيقة داخل وخارج الجدول يمكن أن تكون رتيبة ، حوالي 120 دقيقة يمكن أن تكون رتيبة تماما .  

 ( 2 ) مقاومة القلويات جيدة .   تنطبق على القلويات الجديدة الجص الجدران والسقوف والجدران الخرسانية ، لا عصا مرة أخرى ، وليس من السهل تغيير اللون .  

 ( 3 ) لون ناعم , طلية فيلم توطد , مظهر ناعم بدون ضوء , مظهر مريحة , لون مشرقة وناعمة .   لون التصاق قوية ، هو طلاء الجدار والسقف مثالية .  

 ( 4 ) يمكن الانتهاء من البناء الجديد في بناء الجدار الرطب ، تسمح الرطوبة تصل إلى 8-10 ٪ ، لا تؤثر على استمرار الرتابة من الاسمنت .  

 ( 5 ) غير سامة .   حتى في حالة سوء التهوية في غرفة البناء ، لن تجلب الضرر إلى عمال البناء .  

 ( 6 ) تعديل مريحة وسهلة البناء .   فائدة نموذج يمكن أن تكون مخففة مع الماء ، يمكن بناؤها مع فرشاة أو فرشاة الكتابة ، ويمكن تنظيفها مع المياه النظيفة بعد استخدام الأشياء ، وبالتالي يجري مريحة للغاية .  

 ( 7 ) لا إشعال النار .   لأن الطلاء هو نظام مائي ، لا يوجد خطر الحريق .  

 اللاتكس الطلاء أساسا ولكن ثلاثة استخدامات :  

 تأثير الصيانة  

 المضادة للتآكل ، والمياه واقية من النفط ، والمواد الكيميائية المقاومة ، مقاومة للضوء ، مقاومة درجات الحرارة ، الخ .   الجدار يتعرض إلى الغلاف الجوي ، الأكسجين ، الرطوبة ، وما إلى ذلك من التآكل ، مما تسبب في الاسمنت التجوية وغيرها من الأضرار .   السطح الخارجي من سطح الجدار المغلفة مع مستحلب الطلاء ، والتي تشكل طبقة من فيلم الصيانة ، يمكن أن تمنع أو تؤخر ظهور وتطوير هذه الظواهر المدمرة ، مما يجعل من خدمة الحياة تمتد .  

 ثانيا ، تأثير الزخرفية  

 اللاتكس الطلاء بألوان مختلفة ، يمكن تطبيقها على سطح الجدار للحصول على الألوان ، مظهر رائع ، تجميل البيئة المعيشية البشرية .  

 ثالثاً - آثار أخرى  

 أنواع مختلفة من الطلاء اللاتكس يمكن أن توفر مجموعة متنوعة من المهام الخاصة .   مثل : العزل الكهربائي ، التدريع الموجات الكهرومغناطيسية ، ومكافحة ساكنة ، وغيرها من الآثار ؛   مكافحة العفن ، والتعقيم ، قتل الحشرات ، ومكافحة التصاق الكائنات البحرية وغيرها من جوانب الكيمياء الحيوية ؛   مقاومة درجات الحرارة العالية ، والحفاظ على الحرارة ، وتجنب تأخير حرق ، الاجتثاث ، والعزل الحراري وغيرها من الطاقة الحرارية ؛   تعكس الضوء ، تألق ، امتصاص الأشعة تحت الحمراء ، امتصاص الطاقة الشمسية ، التدريع راي ، علامة اللون وغيرها من المهام البصرية .