المنزل>مركز المقالات>أخبار الصناعةالفرق بين الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء ؟

الفرق بين الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء ؟

وقت النشر:2021-08-04 نقرات:3085

 

 الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء تنتمي إلى نوع واحد من مواد الطلاء ، الديكور في العالم الآن هو أيضا أكثر من شخص يستخدم .   الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء اثنين من مواد الطلاء المختلفة ، فهي بالتأكيد ليست هي نفسها ، ما هو الفرق بين الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء ؟   الطلاء المعدني يستخدم أكثر ، ما لون الطلاء المعدني ؟  

 الفرق بين الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء  

 1 - الطلاء المعدني من الطلاء المعدني صلابة أعلى ، على الرغم من أن الفيلم لديه بعض صلابة وصلابة ، ولكن أقل بكثير من الطلاء المعدني .   المتانة ، ومقاومة التآكل ، وقوة تأثير عالية نسبيا .  

 2 - لون الطلاء المعدني هو بسيط نسبيا ، لون أقل ، أساسا الأحمر ، الأسود ، الأبيض والأصفر هذه الأنواع ، واللون ليس له معنى التسلسل الهرمي ، رتيبة جدا .   الطلاء المعدني هو مختلف ، فإنه يمكن بناء ثلاثي الأبعاد يلمع لمس ضوء الشعور ، تبدو على مستوى عال نسبيا .  

 3 - لماذا سطح السيارة يمكن غسلها مباشرة مع الماء يغسل القماش نظيفة ، وهذا هو لأنه يستخدم الطلاء المعدني ، تنظيف الوقت سوف تبدو بسيطة جدا .   الطلاء المعدني لا يمكن القيام به ، تحتاج إلى استخدام الكثير من المياه لغسل ، فرك مباشرة قد تسمح بجد خبث خدش الطلاء الفيلم .  

 ما لون الطلاء المعدني  

 لون الطلاء المعدني غنية جدا ، الأحمر ، البرتقالي ، الأصفر ، الأخضر ، الأخضر ، الأزرق ، الأرجواني ، الأسود ، الأبيض ، وهلم جرا ، يمكن أن أقول أن بعض الألوان على الطيف ، والطلاء المعدني يمكن القيام به .   يمكننا أن نرى الألوان الغنية من السيارات على الطريق .   وعلاوة على ذلك ، لون الطلاء المعدني هو الكامل من ثلاثي الأبعاد الملمس ، والتي لا يمكن أن تعطي الناس الشعور البصري ، مرنة جدا .  

 وبصرف النظر عن خصائص السيارة اللون ، بعض الشركات المصنعة لتوفير خدمات مخصصة اللون ، وهذا هو ، بغض النظر عن ما هو لون اصحاب السيارات تريد أن تصبح ، مصنعين يمكن أن تكون راضية .   بطبيعة الحال ، لون مخصص الأسعار ستكون أكثر تكلفة ، ولكن هذا يدل على أن لون الطلاء المعدني يمكن التحكم فيها بسهولة .   و حتى لو كان نفس اللون ، لأن عملية مختلفة ، والملمس ، تأثير سوف تكون مختلفة .  

 الفرق بين الطلاء المعدني وغير المعدني الطلاء أعلاه ، كما أنها تختلف إلى حد كبير ، وفقا لمختلف المناسبات استخدام الطلاء المختلفة .   ما لون الطلاء المعدني ؟   عندما تحتاج إلى استخدام الطلاء المعدني في الديكور الداخلي ، فمن المستحسن أن يمكنك اختيار لون الطلاء المعدني وفقا لنمط الديكور الداخلي ، لضمان أن الجدار الديكور أكثر استقرارا .